باعتباره في صميم نموذجها التطويري، يعدّ الابتكار محركًا لريادة LILAS، مما يسمح بالاقتراب من حياة المزيد من المستهلكين وتحسينها، في تونس وفي العديد من مناطق إفريقيا، بطريقة أكثر اكتمالاً.
تكمن القدرة على تطوير الابتكارات داخليًا في قلب إستراتيجية LILAS ، ولكن أيضًا نجد في صميمها الرغبة في البحث عن مصادر خارجية لإنشاء موارد جديدة ، بالتعاون مع مزودينا ومختبراتنا وشركاتنا ... لمضاعفة قدرات LILAS والابتكار بسرعة أكبر مع الشركاء في الخارج.
وحيث يتم تنفيذ الابتكار بطريقة أفقية ومنظمة بصفة منهجية، فان ذلك يولّد تدفقًا مستمرًا لنتائج ملموسة وقابلة للقياس، سواء بالنسبة للتقنيات والمنتجات أو التغليف وأنظمة الإنتاج.
وفي مؤسسة LILAS، نحرص بكل عناية على اختيار كل مكون من مكونات منتجاتنا بناءً على سلامتها وفعاليتها. وفي كل مرحلة من مراحل التطوير، نقوم بتقييم وتحليل كل مكون بحيث يكون آمنًا لحرفائنا.