سياسة الجودة لدى SAH

ان شركة SAH التي تنشط في قطاع شديد التنافسية على الصعيدين المحلي والدولي، وباعتبارها من المؤسسات الرائدة في مجالها، فقد وضعت رضا الحريف في قلب اهتماماتها.

ومنذ عدة سنوات، تبنينا إدارةً الجودة كسياسةِ عملٍ بما يسمح لنا استيعابا أفضل لمتطلبات حرفائنا وشركائنا من الأطراف المعنية.

ان خصوصيات مهنتنا وتطورها تفرض علينا اليوم دعم هذا التمشّي باعتماد مقاربة أساسها المخاطرة ومواصلة الاستراتجيات التالية:

  • تشريك الأعوان وتطوير معارفهم،
  • توسيع قسطنا من السوق،
  • احترام مقتضيات النظافة والسلامة والبيئة،
  • رضا الحريف،
  • تحسين التكلفة.

وفي هذا الصدد، فإننا نلتزم بالسير على هذا المنهج والسهرعلى توعية الأعوان بأهمية تلبية رغبات الحرفاء واحترام مقتضيات اللوائح وكذلك متطلبات شركائنا بما يضمن مساهمة الجميع في التحسين المستمر لنظام إدارة الجودة لدينا.

إن الإدارة العامة تلتزم بالعمل على تجسيم المحاور المشار إليها أعلاه وتوفير كل الموارد اللازمة لضمان فعالية هذا التمشّي.

27/07/2022

 

الإمضاء
الرئيس المدير العام

 

 

POLITIQUE QUALITE copie.jpg

ليلا في سوق البورصة

SAH Lilas تضاعف صافي أرباحها في النصف الأول من السنة

نشرت شركة المواد الصحية Société d'Articles Hygiéniques (SAH) للتو بياناتها المالية الفردية والموحدة في 30 جوان 2019.

أعرف المزيد

تقدم لك "لِيلا" مجموعة متنوعة من منتجات التنظيف ونظافة الرُضّع والنساء والكهول